هنا

أخطاء شائعة للأزواج في شهر العسل !!


أخطاء شائعة للأزواج في شهر العسل !!
الكثير من المتزوجين يحاولوا بقدر الإمكان الإستمتاع بشهر العسل لأقصي درجة ممكنة ، فتتجه كل الأفكار للسفر إما خارج البلاد أو شواطئ ساحلية داخل البلاد ، لذا يجب عليكي أن تأخذي وقتك في التفكير حتي تستمتعي بشهر العسل الخاص بكي.
سنساعدك بتوضيح بعض الأخطاء التي قد تقعين فيها خلال شهر العسل :-
1- ليست هناك مشكلة في أن تكون التكلفة المادية الموضوعة لقضاء شهر العسل ليست كبيرة علا الإطلاق ، فالإستمتاع بالوقت مع زوجك في أولي أيام حياتكما لا يقارن بأي شئ مطلقا ، لذا حاولي أن تركزي في كيفية إسعادك أنتي وزوجك بأي شكل أو طريقة.
2- إذا كانت التكلفة المحددة لقضاء شهر العسل كبيرة أو صغيرة لا تكون المشكلة الأكبر علي الإطلاق ، بينما توجد المشكلة دائما في أن معظم الناس ينفقون مبالغ كبيرة علي أول مكان لهما غير مدركين أنهم قد يجدوا بعض الأشياء في الأماكن التي لم يزوروها بعد وتحتاج كثير من المال فيندمون وقتها.
3- لا يحبذ أبدا السفر بعد الزفاف مباشرة ، لأنكم تكونوا مجهدين بشكل كبير بسبب التجهيزات المتعبة ليوم الزفاف بخلاف التعب الناتج عن يوم الزفاف نفسه ، فتكون رحلة السفر لكم مرهقة جدا وقد تجدون الإرهاق مستمر معكم لعدة أيام.
4- لا تحاولوا أن تأخذوا الكثير من الحقائب والملابس ، فقط قليل من الملابس الخفيفة المريحة تكفي الغرض بشكل كبير.
5- ليس من الصحيح أن تحددوا أيام كثيرة في السفر لقضاء شهر العسل لتصلوا إلي أقصي درجة إستمتاع ، من الممكن أن تقضوا قليل من السهرات الجميلة المليئة بالمشاعر الدافئة وتكون أفضل من مائة ليلة في شهر العسل.
6- لا تحاولوا أن تفرطوا في كثرة الفسح ولا تجلسوا كثيرا من الوقت من الوقت في الغرفة ، التوسط دائما في الأفعال ينتج أفضل النتائج.
7- حاولوا أن تخططوا لتقسيم التكلفة المحددة لقضاء شهر العسل للسفر مرتين خلال العام الأول من الزواج إن أمكن.
8- حاولوا أن تكونوا متفرغين تماما لشهر العسل عن طريق إبلاغ جهة عملكم بميعاد محدد لشهر العسل حتي لا تضطروا إلي إنجاز بعض الأعمال في شهر العسل.
9- لا يحبذ التباهي بكثرة المصاريف في شهر العسل ، لأنه ستكون عليكم كثير من الإلتزامات في إنتظار عودتكم من السفر.
10- يجب أن تكونوا علي معرفة تامة بالفندق الذي ستقضون فيه شهر العسل ومعرفة وحديد الغرفة الخاصة بكم وتحديد إذا كانت تطل علي الشاطئ أم لا والكثير من الأمور الأخري.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب ميكسات أون لاين

اسمي منير و انا صاحب مدونة مدون محترف هذا الحساب تابع للمدونة و هو خاص بالقوالب التي يتم تعريبها
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق