هنا

بعض النصائح ستجعل حياتك كلها شهر عسل !!


بعض النصائح ستجعل حياتك كلها شهر عسل !!
كثير من المقبلين علي الزواج يشاهدون حال من سبقوهم في حياتهم بعد شهر العسل وكيف تحولت حياتهم من حياة مجنونة سعيدة إلي حياة روتينية مملة بين الأزواج ، يجب أن تعرفي أن ليس شرطا أن يكون حالك مثلهم ، فالشخص يستطيع أن يعيش حياته الخاصه كما يريد ؛ المهم هو أن تبذلي قصاري جهدك للظفر بهذه الحياة.
بعض النصائح ستجعل حياتك كلها شهر عسل :-
الإستغلال الأمثل لقضاء وقت الفراغ :- يجب عليكي تنظيم وقت فراغكما وإستغلاله الإستغلال الأمثل ، يمكن أن تقوموا بعمل بعض الهوايات المفضلة لديكم أو الإشتراك في الأعمال الخيرية التطوعية فإنها بالتأكيد ستشعركما بشعور جيد.
الفسح المفاجئة :- يجب عليكما أن تفعلوا كما كان الحال في فترة الخطوبة ، وعمل مفاجأت في أوقات المناسبات وفي الأوقات العادية أيضا ، حاولوا دائما أن يسعد كل منكما الأخر.
تجنب المشاكل :- يجب عليكما أن تتجنبوا المشاكل بقدر الإمكان ، وإذا كانت مشكلة كبير لا تدعوها تأخذ أكبر من حجمها ، وسارعوا دائما في من سيصالح الأخر بحس من الدعابة.
الحياة الجنسية :- مما لاشك فيه أن الحياة الجنسية بين الزوجين تذيب المشاكل أياّ كانت ، لذا مهما كان حجم المشاكل بينكما فيمكن نسيانها والبدء مجددا في حياة طبيعية سعيدة تبدأم نغرفة النوم.
شاركه على جوجل بلس

الكاتب ميكسات أون لاين

اسمي منير و انا صاحب مدونة مدون محترف هذا الحساب تابع للمدونة و هو خاص بالقوالب التي يتم تعريبها
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق